TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حكم قضائي لصالح تابعة لـ"دلالة القابضة"

حكم قضائي لصالح تابعة لـ"دلالة القابضة"
مقر شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة

الدوحة - مباشر: أعلنت شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة صدور حكم لصالح شركة دلالة للوساطة إحدى الشركات التابعة في الطعن بالتمييز رقم 618 لسنة 2024.

وأوضحت الشركة وفق بيان لبورصة قطر، اليوم الثلاثاء، أن الطعن مقام من هيئة قطر للأسواق المالية ضد شركة دلالة للوساطة وآخرين، والذي قضى منطوقه بإلزام المطعون ضدهم المصروفات، وحكمت في موضوع الاستئنافات ارقام 42،41،26 لسنة 2022 برفضها وتأييد القرار المستأنف، وألزمت كل مستأنف مصروفات استئنافه.

وتابعت الشركة بأن القرار المستأنف الذي قامت محكمة التمييز بتأييده هو قرار لجنة التظلمات الصادر في التظلم رقم 9 لسنة 2021 بتعديل الجزاء المالي المفروض على شركة دلالة للوساطة إلى 500 ألف ريال قطري بدلاً من 10 ملايين ريال قطري والذي كان مفروض بموجب قرار لجنة المحاسبة في المخالفة رقم 10 لسنة 2020.

واشارت الشركة إلى أن حكم محكمة التمييز لن يؤثر على البيانات المالية للشركة حيث قد سبق وقامت الشركة بحجز مخصص له في السنوات المالية السابقة.

يُذكر أن خسائر "دلالة" قفزت في الربع الأول من 2024 بنسبة 107.5% سنوياً عند 4.98 مليون ريال، مقابل 2.40 مليون ريال خسائر الربع المناظر من 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

قرار لجنة التظلمات بـ"قطر للأسواق المالية" ضد "دلالة للوساطة"

عمومية "دلالة" تُصادق على تعديل النظام الأساسي لتوزيع أرباح مرحلية

أرباح قطاع البنوك ببورصة قطر ترتفع 9% خلال الربع الأول